خدمات التسويق الالكتروني

Digital marketing

اعلانات مواقع التواصل الاجتماعي

facebook

إدارة صفحات الفيس بوك

google ads

اعلانات جوجل

face ads

اعلانات الفيس بوك

أفضل النتائج من أقل تكلفة

تحسين محركات البحث وخبراء التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • 2021التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

    يقوم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM) ببناء عمل تجاري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. تشير الشبكات الاجتماعية إلى المحتوى والمواقع التي يتم نشرها ذاتيًا حيث يساهم الكثيرون في المحتوى ويقرؤونه من قبل الكثيرين ، أصبحت SMM تهيمن على الطريقة التي نتواصل بها عبر الإنترنت.

  • 2021ادارة صفحات فيس بوك

    فيس بوك عبارة عن شبكة قوية من المستخدمين النشطين الذين يشكلون معًا منصة اجتماعية رائعة يمكن لجميع رواد الأعمال والشركات الاستفادة منها. نحن متخصصون في خدمات إدارة فيس بوك لصفحات المعجبين.

  • 2021الإعلان الرقمي / PPC / AdWords / GDN

    أصبحت حملات السوق الرقمية والإعلان عبر الإنترنت ذراعًا قويًا ليس فقط في السوق الرقمية ولكن أيضًا في جميع الأسواق لأن إعلاناتك موجهة خصيصًا لأولئك الذين يبحثون عن منتجاتك ويزيدون الوعي أينما كان: على هاتفه أو جهازه اللوحي أو سطح المكتب. إنه مقياس مبيعات لعملك.

  • 2021اعلانات فيس بوك

    يعد فيس بوك أحد أكبر مصادر حركة المرور العضوية وعندما يتم توجيهه بشكل صحيح ، يمكن أن يفيد الأعمال بشكل كبير. يمكن للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إستراتيجية تسويق جيدة البناء على فيس بوك أن يقطع شوطًا طويلاً في مساعدة عملك على الوصول إلى مستويات أعلى.

أفضل شركة تسويق رقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شركة تسويق رقمية ذات خبرة كاملة الخدمات تقدم جهودًا وخبرات مكرسة لدفع النتائج المستهدفة لعملك. والنتيجة هي استراتيجية تسويق رقمية مخصصة وخدمات وحلول تسويق رقمية مخصصة توفر عائدًا كبيرًا ثابتًا على استثمارك (ROI). تبدأ الرحلة بتحليل مفصل لعملك لتحديد ما تحتاجه بالضبط لخدمات وحلول التسويق الرقمي الفعالة لتحقيق العائد المتوقع على الأقل من الميزانية المخصصة. تمتد مشاركتنا إلى تخطيط وإنشاء وتنفيذ خدمات وحلول التسويق الرقمي المتكاملة جنبًا إلى جنب مع التوجيه المتسق لتحقيق أفضل نتيجة لاستراتيجيات وحملات التسويق الرقمي المخصصة.

حلول التسويق الرقمي

في اوكسناري للبرمجيات ، نقدم مجموعة من خدمات وحلول التسويق الرقمي المخصصة لاحتياجات عملك وأهدافك وخصائص واهتمامات عملائك والميزانية المتاحة بما في ذلك:

تطوير منصات التسويق الرقمي

تواصل مع عملائك بشكل فعال من خلال منصات التسويق الاحترافية عبر الإنترنت التي تمثل موقع الويب الخاص بشركتك والتطبيق الرسمي للهاتف المحمول الذي صممه وطوره فريقنا من مصممي الويب الخبراء ومطوري الويب ومطوري الأجهزة المحمولة.

الحملات الإعلانية الرقمية

احصل على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات من خلال الحملات الإعلانية الرقمية المستهدفة

الإعلان عبر الإنترنت هو الحل الذي تبحث عنه إذا كنت تريد ضمان رؤية فورية لجمهورك المستهدف عبر جميع المنصات المعروفة على الإنترنت.

نحن مؤهلون بما يكفي بالمعرفة التقنية والإبداع والمهارات المناسبة لإنشاء وإدارة حملاتك الإعلانية المدفوعة عبر جميع المنصات المناسبة عبر الإنترنت للوصول إلى عملائك المحتملين.

نقوم بتشغيل حملات إعلانية لنشاطك التجاري على شبكة Google “الإعلانات على شبكة البحث – الإعلانات الصورية – إعلانات YouTube” و Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn.

تحسين محركات البحث (SEO)

قم بتوليد المزيد من حركة المرور العضوية المجانية المستمرة من محركات البحث إلى موقع الويب الخاص بك “مركز حملات التسويق الرقمي الخاصة بك” من خلال خدمات التسويق “تحسين محركات البحث” الفعالة من حيث التكلفة لمحركات البحث.

واجبنا هو تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث والمستخدمين “العملاء المحتملين” بما في ذلك تصميم موقع الويب (UI) والهيكل والمحتوى وتجربة المستخدم الشاملة (UX).

هدفنا ليس فقط تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك داخل محركات البحث ولكن أيضًا لتحقيق أعلى معدل تحويل من جميع أنواع زيارات الموقع “العضوية أو المدفوعة”.

تسويق المحتوى

استفد من حلول تسويق المحتوى لجذب العملاء المستهدفين وإشراكهم

نقوم بإنشاء محتوى جذاب لعملك يجذب العملاء المستهدفين من خلال تحسين نسخة علامتك التجارية بمحتوى مقنع مصمم ليكون مفيدًا وممتعًا لجمهورك ويفيد عملك باستمرار.

تشمل حلول تسويق المحتوى لدينا:

      1. مقالات صديقة للسيو
      2. نسخ صفحات الويب المقصودة
      3. محتوى الوسائط الاجتماعية “الإعلانات المجانية والمدفوعة”
      4. محتوى حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية
      5. نصوص الفيديو والإعلانات
      6. تصاميم الجرافيك والرسوم التوضيحية
      7. الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو فائقة الجودة

أينما كان عملاؤك المحتملون نشطين على الإنترنت ، سنساعد عملك على الوصول إليهم وتحويلهم إلى عملاء مخلصين حقيقيين

قم بزيادة نمو عملك من خلال خدمات التسويق الرقمي المتكاملة لدينا